التخلص من الرؤوس السوداء

التخلص من الرؤوس السوداء
الجمال

كثير من السيدات يعانين من مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر على الأنف والمنطقة المحيطة به، وفي كثير من الحالات قد يصعب التخلص من هذه المشكلة التي قد تتفاقم ما يسبب الكثير من الإزعاج غير أنها تشوه المظهر العام للسيدة، لذلك سنتناول في هذا المقال أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من الرؤوس السوداء بشكل فعال ونهائي بدون إحداث أي ضرر جانبي.

 

 

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء

 

 

  • معجون الأسنان

 

يتم خلط مقادير متساوية من معجون الأسنان وعصير الليمون الطازج للحصول على عجينة لينة، ومن ثم يتم إضافه رشة صغيرة من الملح و تخلط المكونات جيداً حتى يذوب تماماً، بعد ذلك يوزع المزيج على منطقة الأنف وما حولها أو المناطق التي توجد فيها الرؤوس السوداء، ويترك حتى يجف تماماً، ثم يغسل بالماء الدافئ، ويفضل تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى يتم التخلص من الرؤوس السوداء شكل كامل.

 

 

  • الليمون والعسل

 

يتم خلط القليل من العسل مع عصير الليمون الطازج، والملح واللبن الزبادي للحصول على خليط ناعم، ومن ثم يفرد الخليط على الوجه، وتفرك المناطق التي تحتوي على الرؤوس السوداء لمدة خمس دقائق، وبعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر، وفي هذه الحالة يتم تكرار هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع لا أكثر.

 

 

  • شرائح الليمون

 

تفرك منطقة الأنف التي تحتوي على الرؤوس السوداء بقطعة من الليمون لمدة خمس دقائق، وبعدها يترك الليمون حتى يجف لمدة دقيقة قبل غسل الوجه بالماء، ويفضل تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة في أسرع وقت.

 

 

  • الطماطم

 

يتم غلي بضع أوراق من النعناع في الماء، وبعد ذلك يعرض الوجه للبخار المنبعث من هذا الماء لمدة خمس دقائق، ثم تهرس حبة من الطماطم وتوضع على منطقة الأنف، وتترك لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك يتم غمس قطعة من القطن في ماء الورد البارد ومسح الوجه بها بدلاً من غسله بالماء.

عملية تغيير لون العين
الجمال
عملية تغيير لون العين

يعتبر ستة عشر بالمئة من جميع سكان العالم لديهم عيون زرقاء، ولكن ما هو السبب وراء الانجذاب للعيون الملونة أو الزرقاء؟ فلغاية الآن لا أحد يعرف فهو أمر مجهول، ولهذا شيء ظهرت عمليات تغيير لون العيون حتى يكون الوجه أكثر جاذبية وجمال، بسبب وجود بعض الفنانين والمشاهير العالميين لديهم عيون …

عمليات تجميل الأنف
الجمال
عمليات تجميل الأنف

يمكن أن نصادف في حياتنا ولو مرة واحدة أحد الأشخاص المولودين بملامح غير عادية، ويمكن أن يكون تعرض لحادث مزعج قد شوه بعض المناطق في وجهه، ولهذا تم انتشار عمليات التجميل لإعادة ترميم المناطق المشوهة وإعادة الشكل الطبيعي للإنسان، ويمكن أن يتعرض الأنف لبعض المشاكل التي تجعله يخسر وظيفة من …

فوائد الصبار
الجمال
فوائد الصبار الصحية والجمالية

يعتبر الصبار من الفاكهة المشهورة باسم التين شوكي، وهو عبارة عن نبات يحتوي على عصارات وهو من الفصائل الشوكية، يكون طول الصبار ما بين متر ونصف إلى ثلاثة أمتار، فساق شجرة الصبار عبارة عن سيقان ورقية تحمل الكثير من الأوراق التي تتساقط بين حين والآخر، ويوجد عليها ألواح شوكية أو …

Scroll Up