كيف تعرف إن كان شخص ما معجب بك

كيف تعرف ان كان شخص ما معجب بك
تنمية ذاتية

كيف تعرف إن كان شخص ما معجب بك عبر لغة الجسد

 

هل سبق وأن كنت تجهل حقيقة مشاعر شخص ما تجاهك؟ كيف تكتشف من يكن لك مشاعر من دون أن يصارحك؟ إن مررت سابقاً بمثل هذه المشاعر أو تمر بها حالياً فنحن هنا لمساعدتك على اكتشاف حقيقة مشاعر هذا الشخص عبر لغة جسده فقط حسب ما أثبت الخبراء في تحليل لغة الجسد.

 

* طريقة جلوسه: فإذا كان هذا الشخص يحبك فسوف يجلس بطريقة بحيث يكون جسده موازياً لجسدك كأنه يكلمك حتى لو كان يجلس بعيداً عنك, حيث أنه سوف يلتفت إليك بجسده ليظل وجهه ووجهك متقابلين حتى يبقي عينه عليك.

 

* طريقة نظره إليك: من يحبك سيطيل النظر في عينيك, كأنه يريد الدخول الى أعماقهما ومعرفة كل أسرارك.

 

* الاستعراض: اذا كان معجباً بك فسيحاول تكراراً المشي بطريقة تستعرض عضلاته للفت نظرك أو أن يبتسم لك ابتسامة ساحرة بين الحين والأخر أو حتى تمرير يديه عبر شعره ببطء.

 

* يبذل جهداً للفت انتباهك له: حيث سيقوم برفع صوته أثناء كلامه, أو يقوم بإصدار ضحكات بصوت مرتفع , وقد يبتعمد البطء في المشي أيضاً في محاولة منه لشد انتباهك أكثر.

 

* نبرة صوته وهو يكلمك: سيحاول التحدث معك بصوت منخفض، ما سيدفعك إلى الاقتراب منه لتسمعي بشكل أوضح.

 

* انزعاجه من مغادرتك للمكان: حك الأنف أو العين عندما يعرف أنك على وشك ترك المكان والرحيل على الرغم من بقاء باقي الأصدقاء، فذلك يدل على انزعاجه من رحيلك. كذلك الحال عندما يسمع أنك عى وشك أن تقابل شخص آخر تحبه أو تمدحههه باستمرار، فيدل ذلك على غيرته.

 

* أسلوب المرآة: اذا لاحظت انه ينسخ حركاتك , كأن يضع يده على أذنه إذا فعلت ذلك بطريقة عفوية فهذا يعني انه معجب بك وقام بنسخ حركتك لشدة تركيزه معك.

مفهوم الاحترام2
تنمية ذاتية
مفهوم الاحترام

المقصود بالإحترام هو أنه أحد القيم التي يمكن أن يتمتع بها أي فرد ولكن الشرط بأن يكون لديه أخلاق وسلوكيات جيدة ومتميزة، فمنظومة القيم لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال توفر الإحترام في الفرد، فالإحترام يعرف بأنه إظهار التقدير والمعاملة الطيبة للأفراد الآخرين من خلال العديد من الوسائل والأساليب …

Scroll Up