ممارسات صحية قبل النوم ستزيدك جمالاً

ممارسات صحية قبل النوم
الجمال

هناك بعض النصائح والحيل التي تساعدك على البقاء جميلة وساحرة في كل يوم، وكلما حرصت على القيام ببعض الأمور والحفاظ على إدخالها في روتينك اليومي، بكل تأكيد ستكونين الأكثر جاذبية على الإطلاق، إليك من خلال هذا التقرير بعض هذه الممارسات لتشعي أنوثة.

 

ممارسات صحية قبل النوم ستزيدك جمالاً

 

* أزيلي المكياج قبل النوم

 

ترك المكياج على البشرة أثناء النوم هو أمر خطير يسبب العديد والعديد من مشاكل البشرة، حيث أن البشرة تبدأ بإصلاح نفسها خلال فترة النوم، وتتفتح المسام الجلدية، لكن عندما يغطي الوجه طبقة سميكة من مستحضرات التجميل، يؤدي إلى ظهور البقع وحب الشباب.

 

* استخدمي كريم اليدين

 

كلما كانت يديك جميلة كلما تضاعفت جاذبيتك، لذلك كل ليلة قبل أن تذهبي إلى النوم اغسلي يديك بالماء الدافئ والصابون ومن ثم طبقي كريم اليدين.

 

* طبقي التونر

 

يساعد التونر على استعادة مستويات الحموضة الطبيعية لبشرتك، وهذا في نهاية المطاف يجعل بشرتك مقاومة للبكتيريا والكائنات الدقيقة الأخرى، وأيضاً يطهر بشرتك من الأوساخ والشوائب، وببساطة يمكنك تطبيق كمية صغيرة من التونر على قطعة من القطن، وافركي وجهك ورقبتك بلطف.

 

* لا تنسى كريم العين

 

كريم العين مفيد جداً، فهو يعمل على ترطيب عينيك، وأيضاً يقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في تلك المنطقة، لكن تأكدي من استخدام كريم العين الخفيف الذي يحتوي على مضادات الأكسدة، الكافيين والبيتيدات.

 

* اربطي شعرك

 

من الأفضل دائماً أن تربطي شعرك قبل أن تنامي، حيث يمكنك تجنب الانزعاج من التشابك والعقد في الصباح، أيضاً لن يلتقط الشعر الزيوت والأوساخ التي يمكن أن تكون على وجهك.

 

عملية تغيير لون العين
الجمال
عملية تغيير لون العين

يعتبر ستة عشر بالمئة من جميع سكان العالم لديهم عيون زرقاء، ولكن ما هو السبب وراء الانجذاب للعيون الملونة أو الزرقاء؟ فلغاية الآن لا أحد يعرف فهو أمر مجهول، ولهذا شيء ظهرت عمليات تغيير لون العيون حتى يكون الوجه أكثر جاذبية وجمال، بسبب وجود بعض الفنانين والمشاهير العالميين لديهم عيون …

عمليات تجميل الأنف
الجمال
عمليات تجميل الأنف

يمكن أن نصادف في حياتنا ولو مرة واحدة أحد الأشخاص المولودين بملامح غير عادية، ويمكن أن يكون تعرض لحادث مزعج قد شوه بعض المناطق في وجهه، ولهذا تم انتشار عمليات التجميل لإعادة ترميم المناطق المشوهة وإعادة الشكل الطبيعي للإنسان، ويمكن أن يتعرض الأنف لبعض المشاكل التي تجعله يخسر وظيفة من …

فوائد الصبار
الجمال
فوائد الصبار الصحية والجمالية

يعتبر الصبار من الفاكهة المشهورة باسم التين شوكي، وهو عبارة عن نبات يحتوي على عصارات وهو من الفصائل الشوكية، يكون طول الصبار ما بين متر ونصف إلى ثلاثة أمتار، فساق شجرة الصبار عبارة عن سيقان ورقية تحمل الكثير من الأوراق التي تتساقط بين حين والآخر، ويوجد عليها ألواح شوكية أو …

Scroll Up