Uncategorized

حمدي الطباع يدعو مجتمع الأعمال الأردني للاطلاع على الفرص الاستثمارية في الأردن

دعا رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين محمد الطباع في مقر الجمعية يوم الاثنين، مجتمع الأعمال الأنجولي من مختلف القطاعات الاقتصادية الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن.

حيث تم طرح حزم جديدة من المشاريع في عدد من القطاعات الاقتصادية الواعدة ونخص بالذكر القطاع الصحي، و الزراعي، وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتمت مناقشة سُبل تنمية العلاقات الأردنية الانجولية الاقتصادية والاستثمارية وذلك من خلال تعزيز آواصر التعاون المشترك بين مجتمعي الأعمال من كلا الجانبين.

وأكد الطباع خلال اللقاء على أهمية توسيع آفاق التعاون الاستثماري المشترك بين الجانبين خاصة وأن كلا البلدين يزخز بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاعات الحيوية.

وأشار الطباع إلى دور الجمعية في تعزيز العلاقات الأردنية مع نظرائنا في مختلف دول العالم في جذب الاستثمارات إلى الأردن، وذلك من خلال تأسيس مجال أعمال مشتركة والتي هدفت إلى لتعزيز الروابط بين البلدين.

وأشاد السيد نيلسون كوزمي السفير فوق العادة لجمهورية أنجولا غير المقيم والمقيم لدى القاهرة بعمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين.

لافتاً إلى أهمية العمل على تطوير مجالات جديدة للتعاون في المستقبل القريب وذلك في سبيل تعزيز مستوى العلاقات التجارية الثنائية و تحقيق المنافع الاقتصادية المشتركة في مختلف المجالات والأصعدة.

أكد السفير أن البلدين بصدد توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، كما ووجه سعادة السفير دعوة لمجتمع الأعمال الأردني لزيارة أنجولا والتعرف على المزايا الاستثمارية المتاحة عن قرب.

واتفق الجانبان على أهمية العمل على عقد لقاءات عن بعد بهدف تحديد القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك وذلك لخلق فرص استثمارية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى