حيل تجميل بسيطة ستجعل حياتك أسهل

حيل تجميل
مكياج وتجميل

هل تواجهين مشاكل عندما تضعين المكياج الخاص بك؟ هل تواجهين صعوبة في تثبيت تسريحة شعرك؟ إليك هذه الحيل البسيطة والخارقة التي ستجعلك أكثر ثقة بنفسك لتبدين غاية في الجمال.

 

حيل تجميل بسيطة ستجعل حياتك أسهل

 

* اصنعي أحمر شفاه خاص بك عندما تفقدين قلم الحومرة

لن يكتمل مكياجك بدون وضع أحمر الشفاه، إذا لم تجديه فلا بأس من ذلك اصنعيه بنفسك، قومي بأخذ علبة من ظلال العيون بأي لون ترغبينه وامزجيها مع القليل من الفازلين ثم طبقيها على شفاهك، بذلك تحصلين على نتيجة رائعة.

 

* تخلصي من جفاف الماسكار

عندما تجف الماسكارا المفضلة لديك قومي بوضع بعض قطرات من قطرة العين في أنبوب الماسكارا، وبهذه الطريقة ستحلين مشكلتك.

 

* أزيلي دهون شعرك باستخدام الشامبو الجاف

تطبيق الشامبو الجاف في الليل يوفر لك الوقت ويضمن تأثير أفضل بكثير، فإذا قمت بتطبيق الشامبو الجاف على شعرك قبل النوم سيساعد ذلك على تغلغل المنتج في فروة رأسك وستستيقظين صباحاً بشعر جذاب خالٍ من الزيوت.

 

* استعيني بقميص قطني بدلاً من المنشفة

استخدمي أي قميص قطني لديك بدلاً من منشفة الشعر، فهذا سوف يجعل شعرك أكثر نعومة وبدون تهيش.

 

* ضعي الثلج قبل المكياج

عندما يقومين بفرك وجهك بقطعة من الثلج سيساعد ذلك في إغلاق المسام، وتنظيف بشرتك وتنشيط الدورة الدموية، كما أنها ستساعدك في التخلص من الهالات السوداء تحت العين.

 

* طبقي مثبت الشعر على دبابيس شعرك

عندما تريدين تثبيت تسريحة شعرك لوقت أطول، قومي برش بعض مثبت الشعر (الاسبراي) عليها قبل أن تضعيها على شعرك، وبهذه الطريقة تكوني قد ضمنتِ ثبات شعرك لفترة أطول.

 

* استخدمي ماء الورد لوجهك

ثبتي مكياجك بطريقة بسيطة وسريعة وبتكلفة بسيطة عن طريق رش القليل من ماء الورد على وجهك بعض وضع المكياج، وهذا سيجعل بشرتك نضرة وندية طوال اليوم.

 

كيفية استخدام واقي الشمس مع الماكياج؟
عناية شخصية
كيفية استخدام واقي الشمس مع الماكياج؟

الماكياج خلال أشهر الصيف يشكل قلقاً للسيدات بشأن تطبيق واقي الشمس، لكن هناك أسلوب معين يمكنك من خلاله دمج واقي الشمس مع مكياجك بطريقة مميزة، لذا إليك كيفية استخدام واقي الشمس مع الماكياج.     كيفية تطبيق واقي الشمس مع الماكياج     * قبل أن تبدئي بوضع أي شيء، تأكدي …

Scroll Up